🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

موضوع متجدد: احكي رايك عن فيلم اليوم

فيلم دم الغزال ... فيلم جدا درامي ومحزن ... قيام منى زكي بهذا الدور مع كبار النجوم مثل نور الشريف ويسراجميل جداوخاصة أنه يحكي قصة واقع مؤلميمكن أن الب



look/images/icons/i1.gif موضوع متجدد: احكي رايك عن فيلم اليوم
  16-12-2006 06:35 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-11-2006
رقم العضوية : 1,034
المشاركات : 639
الجنس :
قوة السمعة : 10
فيلم دم الغزال ... فيلم جدا درامي ومحزن ... قيام منى زكي بهذا الدور مع كبار النجوم مثل نور الشريف ويسرا .. جميل جدا .. وخاصة أنه يحكي قصة واقع مؤلم .. يمكن أن البعض يعيشه في أحياء ومدن وأماكن ليست بالضرورة موجودة في مجتمعنا .. ولكن بشكل عام يعكس ما هو موجود على أرض الواقع من خلاف وتحول بالآراء بين الطبال الذي كان يقيم حفلات للراقصة والذي تحول فيما بعد إلى أمير للمنطقة (شيخ من الاخوان المسلمين) والهجام (عمرو واكد/ لص المنازل) حيث الخلاف الدائر بينهما على فتاة الحي البسيطة (منى زكي) ... أنا بالنسبة إلي .. نكدي وبحب النكد .. وبنصح اي واحد بدو يحضره قريبا على روتانا سينما هذا الشهر انه يحط جنبه بكيت محارم وكلينكس .. طبعا .. وقد أعذر من أنذر .. نهاية الفيلم جدا مؤلمة .. من بدايتها والدنيا تجري بعكس التيار مع فنانتنا منى زكي وحتى النهاية أيضا
ما بدي أنسى أشكر الأخ محمد على الطرح لاسم الفيلم ... مشكور يا محمد وبانتظار فيلمك القادم:) :) :)



الساعة الآن 05:37 AM