مساء الفل للجميع دونما استثناء
بالنسبة لزينا بقولها البقية بحياتك وربنا يجعلها آخر الأحزان
عم نستناكي يا أميرة المنتدى ترجعيلنا بضحتك ورقتك
وبسمتك المعهودة
وبالنسبة للدموع الدافئة بقولها اشتقتلك كتير انا
وسوري اذا ما عرفت احكي معاكي لما اتصلتي اكيد عذرتيني
وبالنسبة للجميع بقولهم جمعة مباركة
وبننتظر مع بعض
سنة جديدة حلوة
وعيد أضحى سعيد
ومن هلأ كل عام وانتو بألف خير
بالنسبة لزينا بقولها البقية بحياتك وربنا يجعلها آخر الأحزان
عم نستناكي يا أميرة المنتدى ترجعيلنا بضحتك ورقتك
وبسمتك المعهودة
وبالنسبة للدموع الدافئة بقولها اشتقتلك كتير انا
وسوري اذا ما عرفت احكي معاكي لما اتصلتي اكيد عذرتيني
وبالنسبة للجميع بقولهم جمعة مباركة
وبننتظر مع بعض
سنة جديدة حلوة
وعيد أضحى سعيد
ومن هلأ كل عام وانتو بألف خير