صحيح أنا مو مراقب ومالي اسم .. بس مريت لأتفرج على التصميم فقط ...
التصميم .. كبداية موفقة على الفلاش والفكرة حلوة كمان كانت بالتعبير عن الشجرة بالأعضاء الأفاضل والمراقبين ... بس في إلي تعليق واحد وهو الموسيقى المرافقة .. لو كانت موسيقى فقط بس هاني شاكر مو مشكلة بضل كلمات الأغنية معبرة عن الجو العام للمنتدى وأصحابه والعاملين عليه وزواره ... يعطيكي ألف عافية يا بنت .. وإن شاء الله نشوف فلاشات كمان وكمان .. بالتوفيق
التصميم .. كبداية موفقة على الفلاش والفكرة حلوة كمان كانت بالتعبير عن الشجرة بالأعضاء الأفاضل والمراقبين ... بس في إلي تعليق واحد وهو الموسيقى المرافقة .. لو كانت موسيقى فقط بس هاني شاكر مو مشكلة بضل كلمات الأغنية معبرة عن الجو العام للمنتدى وأصحابه والعاملين عليه وزواره ... يعطيكي ألف عافية يا بنت .. وإن شاء الله نشوف فلاشات كمان وكمان .. بالتوفيق