🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

شجرة اعضاء المنتدى جهزت..

صحيح أنا مو مراقب ومالي اسمبس مريت لأتفرج على التصميم فقط ... التصميمكبداية موفقة على الفلاش والفكرة حلوة كمان كانت بالتعبير عن الشجرة بالأعضاء الأفاض



look/images/icons/i1.gif شجرة اعضاء المنتدى جهزت..
  29-11-2006 03:43 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-11-2006
رقم العضوية : 1,034
المشاركات : 639
الجنس :
قوة السمعة : 10
صحيح أنا مو مراقب ومالي اسم .. بس مريت لأتفرج على التصميم فقط ...
التصميم .. كبداية موفقة على الفلاش والفكرة حلوة كمان كانت بالتعبير عن الشجرة بالأعضاء الأفاضل والمراقبين ... بس في إلي تعليق واحد وهو الموسيقى المرافقة .. لو كانت موسيقى فقط بس هاني شاكر مو مشكلة بضل كلمات الأغنية معبرة عن الجو العام للمنتدى وأصحابه والعاملين عليه وزواره ... يعطيكي ألف عافية يا بنت .. وإن شاء الله نشوف فلاشات كمان وكمان .. بالتوفيق



الساعة الآن 12:36 AM