يمامة مرورك احلى واروع
تسلميلي حبيبتي على هالطلة
وفعلا الاغنية روعة ولابئة كتير
مشكورييين
همسة مزبوط متل ما قالت يمامة لانه
كل اللي قلتلهم يشوفو الفلاش واجهو هالمشكلة
وبتوقع الفلاش بفتح على الاصدار 8
تحيتي للجميع
لقيت روحــــــــــي