رحمك الله يا حبيبنا و شهيدنا و تاج راسنا وفا يعيش.
لن انساك يا ابن خالي ما حييت. و ها هو حلمك الذي قلته لي قد تحقق.
انت رفعت راسنا بالمكانه المشرفه اللي اعطاك اياها رب العالمين جل جلاله "الشهادة" و ان شاء الله نجتمع في الفردوس الاعلى في الآخرة اجمعين.
قال تعالى: "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون" صدق الله العظيم