اخي الكريم نضال
انت محق في كل ما ذكرت وانا اشاطرك الراي ولكن.....
مع الاسف الشديد اننا لا زلنا نفتقد للحوار الهادء والبناء ولا زلنا نمارس الارهاب الفكري حتى داخل المنتديات ولم نصل بعد الى نقطة الاحترام المتبادل للافكار والاراء والوجهات السياسية ولقد عانا منتدانااا الكثير من هذة الاشكاليات لدرجه انها بدات تسبب مشاكل للاعضاء
وما جاءة خطوة الادراره بحذف جميع المواضيع المتعلقة بالسياسة والتنظيمات والتي اكن كل الاحترام لها جميعا بدون استثناء الا لوضع حد لهذة الظاهره
اخي الكريم من المبكر ان نبدا بالحيث في هذة المواضيع ما دام الاخوه الاعضاء او بعضهم لا زال يفتقد الى فن الحوار والمحاوره البناءه الراقية
وانت تستطيع ان تراقب هذا الموضوع يوميا فاذا كان الحوار في الشارع ينتهي باطلاق النار واذا كان عبلا الجرائد ينتهي بحرق مكاتب الصحف اليوميه واذا كان عبر المنتديات ينتهي بممارسة هواية الاختراق للاجهزه
مع الاسف هذا هو الواقع المر الذي نعيشة ولكن علينا جميعا ان نعلم ان هذا المنتدى ليس منتدى لنابلس بل هو نافذة نابلس للعالم وعلينا ان نجتهد لنقدم هذة المدينه باحلى صورهااا الى العالم اجمع
اخي الكريم نضال
نستطيع ان نبدا بالحوار في المواضيع الاجتماعية والسلوكية اولا فهناك الكثير من المواضيع التي نستطيع الحديث عنها والحوار وتبادل الاراء بعيدا عن السياسة واذا ما نجحت هذة الفكره نطالب الاداره باعادة النظر بالموضوع
دمت اخي بالف الف خير
انت محق في كل ما ذكرت وانا اشاطرك الراي ولكن.....
مع الاسف الشديد اننا لا زلنا نفتقد للحوار الهادء والبناء ولا زلنا نمارس الارهاب الفكري حتى داخل المنتديات ولم نصل بعد الى نقطة الاحترام المتبادل للافكار والاراء والوجهات السياسية ولقد عانا منتدانااا الكثير من هذة الاشكاليات لدرجه انها بدات تسبب مشاكل للاعضاء
وما جاءة خطوة الادراره بحذف جميع المواضيع المتعلقة بالسياسة والتنظيمات والتي اكن كل الاحترام لها جميعا بدون استثناء الا لوضع حد لهذة الظاهره
اخي الكريم من المبكر ان نبدا بالحيث في هذة المواضيع ما دام الاخوه الاعضاء او بعضهم لا زال يفتقد الى فن الحوار والمحاوره البناءه الراقية
وانت تستطيع ان تراقب هذا الموضوع يوميا فاذا كان الحوار في الشارع ينتهي باطلاق النار واذا كان عبلا الجرائد ينتهي بحرق مكاتب الصحف اليوميه واذا كان عبر المنتديات ينتهي بممارسة هواية الاختراق للاجهزه
مع الاسف هذا هو الواقع المر الذي نعيشة ولكن علينا جميعا ان نعلم ان هذا المنتدى ليس منتدى لنابلس بل هو نافذة نابلس للعالم وعلينا ان نجتهد لنقدم هذة المدينه باحلى صورهااا الى العالم اجمع
اخي الكريم نضال
نستطيع ان نبدا بالحوار في المواضيع الاجتماعية والسلوكية اولا فهناك الكثير من المواضيع التي نستطيع الحديث عنها والحوار وتبادل الاراء بعيدا عن السياسة واذا ما نجحت هذة الفكره نطالب الاداره باعادة النظر بالموضوع
دمت اخي بالف الف خير