مشكور احمد على الصور
صور روعه
يسلمو
.......
بس ما بدك توفى بوعد معى وتصورى المكان الى حكيتلك عنو
ولك اصدق لو مره معى
انا شايف راح اصل نابلس وانت لسه ما صورتلى الى قلتلك عنو
هههههههههههههههه
صور روعه
يسلمو
.......
بس ما بدك توفى بوعد معى وتصورى المكان الى حكيتلك عنو
ولك اصدق لو مره معى
انا شايف راح اصل نابلس وانت لسه ما صورتلى الى قلتلك عنو
هههههههههههههههه