انا بدي هدية وهدية كبيرة وبسيطة
بنفس الوقت
بدي ياكم تبقوا معنا على طول
في المنتدى
انتو وبقية الاعضاء
لاانو بالفعل انتو احلى هدية انا عندي ياها
وبشكر ابو سمير
على نشاطه الحلو والمتميز
وانا متل ما اقترحت
انو لازم يكون عنا عضو متميز
فانت ابو سمير

لاانك بتستاهل وانا اكيدة
انو الكل بوافقني الراْي
.......بنت النابلسية........من قلبي بشكرك لانك عرفتيني بالمنتدى