تروحي وترجعيلنا بالسلامة حبيبة البي نابلس ر
وانشالله بتكون اجازة ممتعه بس ما تطولي عليي
من هلأ حايصة بدونك
والله يبارك فيكي عئبالك
[/size]
اخي كنج واختي رلوووش
تروحوا وترجعوا بالسلامة يارب
[size=4]
وانشالله بتكون اجازة ممتعه بس ما تطولي عليي
من هلأ حايصة بدونك
والله يبارك فيكي عئبالك
[/size]
اخي كنج واختي رلوووش
تروحوا وترجعوا بالسلامة يارب
[size=4]