والله مش خبريه
3 من اهم اعضاء العصابة رح يغيبو مرة وحدة
بس اذا الشغلة فيها هدية مو مشكلة
ما تغلبوا حالكم كتير
شوية عطر على شوية بناطلين وقمصان واذا ما فيها غلبة جوال مع كاميرا
نابلس-ار ...كينج... رلوش
تروحوا وترجعوا بالسلامة
ورجوعكم بالسلامة احلا هدية النا