اخواني البنت لانابلسيه والمغتربه ودلوعه وابو سمير
شكرا كتير لالكم وانشاء الله تضلوا سالمين يارب ونشوفكم على خير انشاء الله
كنج ولو ابو سمير اخونا واللي بدو ياه تكرم عيونه
يا جماعه كنج واخته رلوش بتعرفو شو عملو؟؟؟
ناموا بالشارع عشان يضلو يستنو السياره ماتروح عليهم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اراكم جميعا على خير انشاء الله وراح احاول اجي ولو مره بالاسبوع حتى اشوفكم
لاني راح اشتقلكممممممممممممممم