🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الف الحمد لله على سلامة اخونا فرفوش

الحمدلله على السلامة اخي صح انت ما بتعرفني بس انا دايما بزور هالمنتدى واخيرا شاركت _ إن شاء الله ما تشوف شر ابدا وبالنسبة لهالصوص يعني هيك حرام صار يت



look/images/icons/i1.gif الف الحمد لله على سلامة اخونا فرفوش
  22-06-2006 05:59 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-06-2006
رقم العضوية : 524
المشاركات : 4
الجنس :
قوة السمعة : 10
الحمدلله على السلامة اخي

صح انت ما بتعرفني بس انا دايما بزور هالمنتدى

واخيرا شاركت _

إن شاء الله ما تشوف شر ابدا

وبالنسبة لهالصوص

يعني هيك حرام صار يتيم *_*

واكل 3 جاجات هههههه

لالا اذا الي صار هيك معناه انه ظلمك وجاي يفضحك بالغلط خخخخخ

بس حتى لو مبين انه الي شفناه حلويات

يا اخي حلويات لحالها بتكفي خصوصا انك بتقدر توكلها مو مثلي خخخخ

انا لسة لتنفتح نفسيتي على الاكل اول ..

وبالنسبة لاخونا احمد

حرام عليك ظلمتو قال مو عازمك على غدا مرتب

شو بدك اكتر من 3 جاجات ههههه

مرة تانية حمدلله على السلامة اخي فرفوش _

اعتذر بالتأخر في الرد بس الصراحة هلا قرأت الموضوع *_*

أختك ليلام



الساعة الآن 08:42 AM