إذا كانت درجاتك بين 4 و9 درجات فأنت تستطيع أن تعتني بنفسك. قد لا تستطيع أن تواجه كل الأمور، ولكنك تستطيع أن تكافح لتواجه الأمور.
شكرا كتير فلسطين على الموضوع الحلو.. والحمد لله طلعت ماشي حالي.. ههههههههههه..
اسمحيلي بس رح انقل موضوعك لمنتدى تطوير الذات..