لكن خنجركِ المسموم كان اقوى
أرداني قتيلاً
وكفني أوراقاً ورسائل
لم تلقى ردا
هم اوهموكِ
هم أخذوكِ
وتركتيهم يقتلوني شنقا
في اول مشاركة لك ورغم طول انتظار تقتحم عواطفنا تخترق قوبنا تفجر ذكرياتنا وترجعنا لذكرى عاشها معظمنا فينطلق قلمك الحزين النابض شعرا رائعا
اعذرني ان لم اعطي الكلام حقه فكلام اكبر بكثير من كلمة شكر
تقبل حضوري احترامي واعجابي اخي عميد
اخوك : عبـــود