JUST_ME
الفراشه الاموره
ولم لا ,, قد يكون أحلى ,, ففي ظلمة الليل يغتم البشر ويهتمون
ذاك يهتم من موضوع أنهك وأشغل تفكيره ,, وتلك المسكينه أرهقها وأتعبها الأرق من كثرة التفكير
لكي يتحقق ما تأمل به ,, وعلى ذاك وتلكـ ينبثق نور الصباح ليكون أحلى بإنفراج أساريرهم
اسم أحلى لعضوه قديمه جديده كما كتبت لنا في أحد الردود ,, نأمل ونتمنى المزيد من يراعكـ ومحبرتكـ أختنا ( JUST_ME )
أهلاً وسهلاً والسلام عليكم ** وتحية منا تزف إليكم
بالشعر وبالنثر قلوبنا ترحب بكـ عضوتنا:
JUST_ME
فمرحباً مليون وبكل لون

ولم لا ,, قد يكون أحلى ,, ففي ظلمة الليل يغتم البشر ويهتمون
ذاك يهتم من موضوع أنهك وأشغل تفكيره ,, وتلك المسكينه أرهقها وأتعبها الأرق من كثرة التفكير
لكي يتحقق ما تأمل به ,, وعلى ذاك وتلكـ ينبثق نور الصباح ليكون أحلى بإنفراج أساريرهم
اسم أحلى لعضوه قديمه جديده كما كتبت لنا في أحد الردود ,, نأمل ونتمنى المزيد من يراعكـ ومحبرتكـ أختنا ( JUST_ME )
أهلاً وسهلاً والسلام عليكم ** وتحية منا تزف إليكم
بالشعر وبالنثر قلوبنا ترحب بكـ عضوتنا:
JUST_ME
فمرحباً مليون وبكل لون
