بعدين ال عبدالوهاب و ال سعود
اشرف منك
على الاقل على الاقل عمروا الحرمين الشريفين , بيكفي موقف الملك فيصل
اذا هم خدم لأمريكا زي ما بتدعي بس لأنه الحقد معبي قلبك و لأنك فلست فصرت تتخبط في الردود يمين و شمال
انت شو اللي عملته للامة ؟
ولا شي