الاعتذار يتم منك اولا وامام الجميع على الشيخ عمار لانك اشركته بالله
تعتذر ثانيا لي لانك اولا لانك اشركتني بالله استغفر الله العظيم وثانيا لانك دخلتني بالموضوع وانا كل اللي كنت بحكيه كلمة خير بينك وبينه
وبعدها شو بدك بصير يلا هي حل قبل مايدخل الادمن والمراقب العام ترضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟