🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

و الله عااااااااااااااااااال يالهنا الولاد صارت تهدد

يا خي كلامك زاد وتحكي عن ردنا فلسفات انا وغيري ما بسمحلك وشكلك مش مصلي عالنبي انا بحترمك وما بدنا انهينك ولا شي عشنا محترمين وما بنهين اهل البلد الوحد



look/images/icons/i1.gif و الله عااااااااااااااااااال يالهنا الولاد صارت تهدد
  30-07-2007 12:05 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-04-2007
رقم العضوية : 3,333
المشاركات : 228
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا خي كلامك زاد وتحكي عن ردنا فلسفات انا وغيري ما بسمحلك وشكلك مش مصلي عالنبي انا بحترمك وما بدنا انهينك ولا شي عشنا محترمين وما بنهين اهل البلد الوحده وما بخلق عدوين انا عشان عارف عنا عدو واحد هو احتلال يعني كبر عقل واركز وصلي عالنبي وخلي ردك محترم بدون مزاودات وانا بحلف انو انتا مو عشان المواضيع تعمل هيك انتا شكلك بتحاول اطير عبود والشيخ من المنتدى بتحاول اتجرهم عشان يخطئو ويغلطو وهادا الي انتا بدك اياه لا يا عمي الشيخ وعبود وغيرهم من مأيديهم عارفين ومحترمين وما بنجرو وفاهمين كل شي فالله يخليك سكر الموضوع
وتوسلو بالقبور ولا ما توسلو هذا وجهت نظر الشيخ وغير انتا ما تقدر تجبرهم عشي غير المقتنعين فيه كل واحد حر بحالو وحر بمواضيعو



الساعة الآن 04:28 PM