يا خي كلامك زاد وتحكي عن ردنا فلسفات انا وغيري ما بسمحلك وشكلك مش مصلي عالنبي انا بحترمك وما بدنا انهينك ولا شي عشنا محترمين وما بنهين اهل البلد الوحده وما بخلق عدوين انا عشان عارف عنا عدو واحد هو احتلال يعني كبر عقل واركز وصلي عالنبي وخلي ردك محترم بدون مزاودات وانا بحلف انو انتا مو عشان المواضيع تعمل هيك انتا شكلك بتحاول اطير عبود والشيخ من المنتدى بتحاول اتجرهم عشان يخطئو ويغلطو وهادا الي انتا بدك اياه لا يا عمي الشيخ وعبود وغيرهم من مأيديهم عارفين ومحترمين وما بنجرو وفاهمين كل شي فالله يخليك سكر الموضوع
وتوسلو بالقبور ولا ما توسلو هذا وجهت نظر الشيخ وغير انتا ما تقدر تجبرهم عشي غير المقتنعين فيه كل واحد حر بحالو وحر بمواضيعو