انت اخدنه تهديد ماشي وزي مابدك وهاد التهديد بنحله بينا مش بالمنتدى وانا مابسحب اشي
والموضوع بدك تسكر عليه وتحترم حالك ولاحظ انك زدتها كتير وانا بقلك زي مانت بدك تبين الشيخ عمار انه مشرك بالله انا بزيد على حكيك وبقلك انا وعمار شيوعيين وانت بتعرف الله احنا زي مابدك
انهي وسكر على الموضوع ونقطة وسطر جديد مش هي اللي بدك توصله انا شيوعي غيرو ؟ بس خلص كتير هيك وبكفي