🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

رسالة الى المتقاتلين ....

كلو بيجي يومو ورح تنقلب كل الموازين ورح يصير الشي الي غير متوقع مش بنابلس بس ب الضفه كلها رح ينقلب كل شي هون أكثر الكلام توجه ضد الكتله الاسلاميه طبعا



look/images/icons/i1.gif رسالة الى المتقاتلين ....
  28-07-2007 10:38 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-07-2007
رقم العضوية : 4,894
المشاركات : 270
الجنس :
قوة السمعة : 10
كلو بيجي يومو ورح تنقلب كل الموازين ورح يصير الشي الي غير متوقع مش بنابلس بس ب الضفه كلها رح ينقلب كل شي
هون أكثر الكلام توجه ضد الكتله الاسلاميه طبعا انا لا كتله ولا شبيبه بس بحب احكي أنو لو حماس بدها تعمل زي ما صار بغزه بطلع بايدها وبتعمل افظع من هيك وخاصه على هاي المشكله الاخيره
طبعا الاثبات انو أثبتو العماله طبعا أثبتو العماله وغير ادارة الجامعه الي اثبتت طيب فعلا هلا لو دخل الطعام ل البنات ب الجامعه ل دخل البنزين بس في تصوير فيديو بوريكم مين الي تشعبط على أشباك الجامعه ومين الي نط على قلب الجامعه ومين الي حرق الجامعه وبس يوقع الفيديو بأيدي رح اجيبو واخليكم تشوفو مين هو وعلى فكره كلامي هلا موجه ل السراج
أخي السراج بلا التعصب الحزبي تبعك لانو اتا عم تحكي تحكي وكلو على الفاضي حبيبي اسكت وما تحكي كتير بطيروك بكرا بكفي
والاخوه انا هاد اخر فصل وحت مش أخر فصل رح اسحب كل اوراقي من ها الجامعه لانو بجد ها الجامعه صارت للولدنه ول الزعرنه وللحيونه وقلة الادب
لا حول ولا قوة الا با الله



الساعة الآن 10:39 PM