حـلم مــسـتحيل !! أن نتقابل يوما في طريق ...
فأنا الغروب وأنت الشروق وبيننا لحظات
كلما حاولت الإقتراب منك طالت المسافه
دعني أسطر أخر كلماتي إليك ..
أحـببتك .. غارت حروفي مني عند كتابتها إليك
تمنيتك .. احتارت نفسي في توصيل معانيها لك
ودعتك .. وفارقت الحياه من بعد رحيلي عنك

مشكورة هدووول على الكلمات الجميلة والمعبرة .....
دمتي بكل تميز .....