فأنا الغروب وأنت الشروق وبيننا لحظات
كلما حاولت الإقتراب منك طالت المسافه
الــنـــهـــايـــه .......
ســتــظــل الـدمــوع رفـــيــقي ...
والآلـم ســيـبـقـى طــريـــقـــي...
والأحــــزان عــــنــــوانـــــي ...
فـــوداعــا يـا عــمري وأحـــلامــي ويـا كــل حـــيـــاتي
رائع ما قدمتي هدول ...كلمات رائعــــــة جدا
دمتي للهنا بمزيد من التألـــق
أطيب امنياتي