🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الحديث بين البنات و الشاب على الايميل .......( حموا النقاش)؟؟

اولا مشكورة يا هناء على فتح هذا الموضوع المهم جدا أولا لي ملاحظة و هي كيف بدأت بأن بيوتنا لم تسلم من الكمبيوتر و الأنترنتوأعتقد ان الكمبيوتر و الأنترن



look/images/icons/i1.gif الحديث بين البنات و الشاب على الايميل .......( حموا النقاش)؟؟
  16-07-2007 04:34 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-04-2007
رقم العضوية : 3,009
المشاركات : 113
الجنس :
قوة السمعة : 10
اولا مشكورة يا هناء على فتح هذا الموضوع المهم جدا ..
أولا لي ملاحظة و هي كيف بدأت بأن بيوتنا لم تسلم من الكمبيوتر و الأنترنت .. وأعتقد ان الكمبيوتر و الأنترنت ليسوا بالوباء و إنما المشكلة في طريقة إستعمالنا لهم .

أما بالنسبة لنظرتي كشاب للفتاة التي أتحدث معها عبر الإنترنت هي نظرة إحترام ما لم تخرج العلاقة هذه عن الأدب وعن تقاليدنا .



الساعة الآن 08:07 PM