اولا مشكورة يا هناء على فتح هذا الموضوع المهم جدا ..
أولا لي ملاحظة و هي كيف بدأت بأن بيوتنا لم تسلم من الكمبيوتر و الأنترنت .. وأعتقد ان الكمبيوتر و الأنترنت ليسوا بالوباء و إنما المشكلة في طريقة إستعمالنا لهم .
أما بالنسبة لنظرتي كشاب للفتاة التي أتحدث معها عبر الإنترنت هي نظرة إحترام ما لم تخرج العلاقة هذه عن الأدب وعن تقاليدنا .