🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الحديث بين البنات و الشاب على الايميل .......( حموا النقاش)؟؟

والله ياهنا ما بسير الواحد يوثق باي حدا بحاكي عالنت لو كان ملاك لانو الكزب كتييييير سهل من خلف شاشة الكمبيوتر وانا اي اضافة بتيجي بحكي كلمتين وبعدين ب



look/images/icons/i1.gif الحديث بين البنات و الشاب على الايميل .......( حموا النقاش)؟؟
  16-07-2007 02:58 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-04-2007
رقم العضوية : 2,513
المشاركات : 560
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله ياهنا ما بسير الواحد يوثق باي حدا بحاكي عالنت لو كان ملاك لانو الكزب كتييييير سهل من خلف شاشة الكمبيوتر وانا اي اضافة بتيجي بحكي كلمتين وبعدين بلوك لاني كتير سمعت عن ناس انفضحو عن طريق النت والوحده تيجيها ادافه من ايميل بكون باسم بنت وبتسير تقلها بدنا نسير اصدقاء وبكون شب وبعرف كل المعلومات عنها عشان هيك ابعد عن الشر وغنيلو
ومشكوووووووره كتير عالموضوع



الساعة الآن 08:10 PM