والله ياهنا ما بسير الواحد يوثق باي حدا بحاكي عالنت لو كان ملاك لانو الكزب كتييييير سهل من خلف شاشة الكمبيوتر وانا اي اضافة بتيجي بحكي كلمتين وبعدين بلوك لاني كتير سمعت عن ناس انفضحو عن طريق النت والوحده تيجيها ادافه من ايميل بكون باسم بنت وبتسير تقلها بدنا نسير اصدقاء وبكون شب وبعرف كل المعلومات عنها عشان هيك ابعد عن الشر وغنيلو
ومشكوووووووره كتير عالموضوع