🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الحديث بين البنات و الشاب على الايميل .......( حموا النقاش)؟؟

انا رايي عادي الحكي ازا كان بعرفها قبل اما بالنسبه لاي بنت مثلا تحكي مع واحد ما بتعرفه ومن بعد تجربه بلاها وحتى بنت ما بتعرفها ما بصير لانه صارت معي و



look/images/icons/i1.gif الحديث بين البنات و الشاب على الايميل .......( حموا النقاش)؟؟
  15-07-2007 06:57 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-03-2007
رقم العضوية : 2,381
المشاركات : 65
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا رايي عادي الحكي ازا كان بعرفها قبل
اما بالنسبه لاي بنت مثلا تحكي مع واحد ما بتعرفه ومن بعد تجربه بلاها وحتى بنت ما بتعرفها ما بصير
لانه صارت معي وكنت احكي مع بنت وكان كلامه عادي زي البنات وكنا طول الوقت مع بعض عالمسنجر وطولنا بالصداقه حوالي سنه وبعدين اكتشفت انه شب وصار يهددني كمان واضطريت اغير ايميله وهاي قصتي



الساعة الآن 08:12 PM