قصدك انت اللي كل مرة في وجهي
ليش مو عاجبك اكون في وجهك
و الله ما حدا هبول المنتدى...غيرك و الله
و الكل موافق على كلامي
يا.................قائد قوات اللا تفاهم
شوف كيف الشباب و الصبايا
بيعطوا القاب بتفتح النفس
اتعلم يا اخي
اتعلم
ال هبولة ال
مقبولة منك
صرت متعودة على هيك القاب......زبس منك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه