المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ::RaMa::
ياي ما احلاني ههههههههههه....
احلى منك يا تويتي نانانانااااا طقي ههههههههه
ميرسي اسير ......
_
يعدمني يهودك ....
قال احلى مني قال ....
ما فشرتي ....
والله لاموتك بس امسكك ههههههههههههه
قال طقي قال ....
بتقاهري فيي ماشي انا بفرجيكي ....
يلا عكل حال ماشي حالك ...:p
