المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: tweety شو هاد !!!!
وين أنا ؟؟؟؟؟؟ ما الي صورة؟
بديش ألعب معكم
كتير حلوين ....
_
اختى العزيزة tweety اسف والله كتير كتير
انا كنت عاملها بس باقت مع الصور اللى مش مكتوب اسامي عليهم
لاكن سدقى بالله انى كنت عاملها
استغربت لما قلتى اسمى مش امبين طلع الغلط منى
اسف والله كتير كتير
وهى الصورة ان شاء الله تعجبك


