المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: snow_white يا حرامي من الله بالله عليك ما تحقد عليمش شكال سنو وايت الله يعطيكي الف عافيه وانا عندي عادي مش ها المشكله واذا في أسئله انا رح جاوبويلا هي احلى مجموعه اسالة الك
_من هو اقرب انسان الك؟؟؟ عمتي وأمي وأبوي وحبيبتي
_حين تشعر بالضيق ويركبك هم الدنيا وتغلق الابواب في وجهك.....فاي الاماكن ترتاد؟؟
ولا مكان بقعد ب الغرفه لحالي وبحالي أو على السطح
_لو وقع في يديك فانوس علاء الدين وقيل لك تمنى ثلاث امنيات ماذا سوف تتمنى؟؟
من وين يجيني هاد ههههههههههههههههه الاولى انو أخلص شقتي والتنيه أاتزوج والثالثه أشتري سياره
_ما هى مواصفات فارسة أحلامك ؟؟ بيضا شعر اسود عيون عسليه طولها 170
_اكثر اكله بتحبهااااا؟؟ مقلوبه وبطبخها انا
_لما تكون مهمووم ومتدايق مين بيخطر ببالك ؟ وعند مين بتروح؟؟ ببالي حبيبتي وعلى بيت عمتي
_اجمل ذكرى بحياتك؟؟؟ لما تعرفت على حبيبتي
_هل من الممكن ان تحقد على حد ؟؟ اها ممكن
_شي ربحته بحياتك وشي تاني خسرته؟؟ ربحته حبي ل الناس وحبهم الي والي خسرتو انو الي بكرهوني ما بعرف مالهم ما بحبوني مع انو الكل بحبني ما بعرف اذا في حدا بكرهني
_اكبر مأساة ممكن تصييب الانسان بنظرك؟؟ انو الواحد ستوفالو حد
_بيت شعر تحبه؟؟ كل لحظة أتمنا أن اراكِ بهاي هي حياتي من جديد
_اجمل كلمة ممكن انك تسمعها ؟؟ رضا الوالدين لا اله الا الله بحبك
_هل انت راضي عن نفسك؟ نعم راضي وبكل فخر
ــ انسان بتكرهو على الاخر وما بتحب تشوف وجهه ابدا؟؟ الحمد لله الكل بحبهم وبحبوني ما في حدا معين
ــ وين المكان اللي تحب تروحة وانت حزين ؟ وشو الي بخليك حزين؟؟ المكان غرفتي في شغلات وخصوصيات أسف ما بقدر اجاوب
_ اي مناطق بفلسطين زرت ?? وعمرك سافرت برا فلسطين؟؟ زرت كتير مناطق بفلسطين وسافرت برا فلسطين
_
شو احلى فصول السنه بالنسبة الك؟ الشتا حلو كتير والربيع
_ ثلاث وردات لمن تهديها ؟؟!! حبيبتي .....و سنو وايت أنتِ غلباويه ب الاسئله وبهدي التانيه الك يلا عيشي ههههههههه وبهدي التالته لـ أعز أخ ب الكون كلو الصاروخ لانو بستاهلها
__ _____________
• امامك ثلاث مواقف
وفي عينك دمعة واحدة
على اي المواقف تسقط دمعتك وتبكي
1- طفل يبحث في صندوق االنفايات عن شي يأكله ولا يجد شي فيبكي وانت لا تستطيع مساعدته
2-انسان مسجون محكوم عليه بالموت وانت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع اثبات برائته.
3 - تشاهد امراءة تجري وفجاءة تسمع صوت حادث والضحية احد اطفالها وتشاهدها وهي تنوح .
مش رح أحكي على واحد على الثلاث
____________
_ أيهما تختار لو وضعت في هذا الموقف؟
1. صداقة عمر دامت لسنين مبنية على الوفاء والإخلاص..
2. أم حب حياتك الذي وجدتة بعد عمر طويل وانتزع قلبك من بين ضلوعك وأصبحت لا تستطيع الاستغناء عنة
كمان التنين ما رح أقدر أختار واحد لانو فعلا صعب
________________
_ هل طيبة القلب برأيك ضعف شخصية لا
_ هل يمكنك ان تحب شخص لم تره في حياتك اها نعم
_ كلمة حسيت ما كنت لازم تقولها؟ ما في
_شي انت بتستحقه وما حصلت عليه؟ دراستي
بس هدول الاسئلة وسامحني يا ماتريكس على كل هالاسئلة بس انا فضولية وبحب استجوب الناس هواية وخبرة سنين ههههههههههه ( ما تزعل ) يا حرامي من الله ............
ويلا هي احلى مجموعه اسالة الك