ولو يا مريم ما في الا شب بدنا نعملنا مصابقة الطبيخ شكلو هيك بتكون أحلى عشان نثبتلكم انو أحنا الشباب الي منعرف نطبخ ولو يا مريم وأحنا اذا سافرنا منطبخ مش متلكم على المعلبات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أعمليلك مسابقة الطبيخ مريم هيك منعرف مين الي بعرف يطبخ