سنو وايت هلا انتي خلصتي وبدي اوجه اسالتي لرزان
كم عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو لون عيونك؟؟؟؟؟؟
كيف تعرفتي على المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتحبيني وبكل صراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتحبي المنتدى وبكل صراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متسجلة بشي منتديات غير الهنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهي اسالتي
باربي
كم عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو لون عيونك؟؟؟؟؟؟
كيف تعرفتي على المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتحبيني وبكل صراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتحبي المنتدى وبكل صراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متسجلة بشي منتديات غير الهنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهي اسالتي
باربي