🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بسسسسس للبنات..وللشباب اللي بعرفو يطبخوو . :d

شو ها الحكي معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :eek: والله معقوله طبعا معقوله ليش مش معقول صبايا الهنا ما بعرفو يطبخو له



look/images/icons/i1.gif بسسسسس للبنات..وللشباب اللي بعرفو يطبخوو . :d
  02-07-2007 11:27 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو ها الحكي معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :eek:
والله معقوله طبعا معقوله ليش مش معقول صبايا الهنا ما بعرفو يطبخو له له له له له :D
والله يا صبايا الهنا مش عارف انا شو بدي اقلكم الله بحبني انا تخطيت كل الامتحانات معناتو ههههههههههههههه
همسه مش معقول والله ما هو معقول ان شاء الله بتزبطي بأمتحان المره الجاي
وتويتي ما بتعرف تطبخ منيح كمان مريم بتحكيلكم قهوه وشاي ومش عارف ايش
ههههههههههههههههههههههههههههه
هاد طلعنا احنا الشباب الي منعرف نطبخ :p



الساعة الآن 04:04 PM