🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بسسسسس للبنات..وللشباب اللي بعرفو يطبخوو . :d

تيتا همسه.... بس 92 سنه... شكلك اكبر....!!!! انا لو اسكن برّه البيت بفلّس لأنو ما اظن اشتري معلبات زيّك .:p . بروح بمضيها مطاعم....هههههه و لمّا يتأز



look/images/icons/i1.gif بسسسسس للبنات..وللشباب اللي بعرفو يطبخوو . :d
  02-07-2007 10:53 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
تيتا همسه.... بس 92 سنه... شكلك اكبر....!!!!
[/FONT]
انا لو اسكن برّه البيت بفلّس لأنو ما اظن اشتري معلبات زيّك .:p . بروح بمضيها مطاعم....هههههه و لمّا يتأزم الوضع يمكن افكّر اتعلّم ا... بس طمنتيني .. لأنك اكبر مني ب 33 سنه يعني لسّا ما راحت علي.. في امل اتعلّم....:D
و يالنسبه للشوربه بعرف اعملها... بس ما بعتبرها طبخه... لأنو بجيب ماجي او اندومي...:rolleyes:
و الكبده ما بعرف اعملها... و ما اظن افكّر اتعلمهاااا.... بس ليش كبيتيها؟؟؟ الله يسامحك كان طعميتها للقطة جيرانا... ما تعيديها...!!!
المقلوبه بوّابة خير عليكي كاينه... كل شي عرفتي تعملي بعديها.. و اصلا ماما كمان بتعمل مقلوبه زاكيه.. و ازكا من مقلوبتكم بشهادتي :p
من حياتك حجه همسه... اللي بتغرّب بتعلّم... لأنو بضطر يطبخ عشان يعيش اكل السوق بنزهق...
مروووووووووووووورك اسعدني....
دمت بكل خيبيييييير
:D any shte2tellek



[FONT=Comic Sans MS]



الساعة الآن 04:05 PM