وأنا كمان بدي توقيع
مرتب وحلو
من دياتك عمو عميد
بدي الصور يكونو على ذوقك
وياريت من بين الصور يكون في صوره حلوه للقيصر كاظم
ويكون مكتوب على التوقيع
يـــــا زماني وش من الطيبه
كسبنا... غير دمع بالـليالـي
تحـتـريـنـا...!!!
معلش بدي أغلبك