🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بسسسسس للبنات..وللشباب اللي بعرفو يطبخوو . :d

واو في ناس طباخين عنا والله .... لا في امل بنعيش > ما بنموت جوع بالمنتدى ههههههه انا ما بعرف اعمل شي للاسف ..... بس شغلة قهوة و شاي و هيك شغلات سهل



look/images/icons/i1.gif بسسسسس للبنات..وللشباب اللي بعرفو يطبخوو . :d
  30-06-2007 10:51 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 17
المشاركات : 1,770
الجنس :
قوة السمعة : 10
واو في ناس طباخين عنا والله .... لا في امل بنعيش > ما بنموت جوع بالمنتدى ههههههه
انا ما بعرف اعمل شي للاسف ..... بس شغلة قهوة و شاي و هيك شغلات سهلة هههههههههه
بس طلع في كتير ناس بعرفو يعملوهم > يعني كمان مرتاحة بالمنتدى ما حدا بطلب مني اعمل شي ... :)
ميرسي على موضوعك يا مريم >> اكتشفت انو في ناس متلي ههههههه و ناس طباخين ...لا و كمان في شباب بطبخو و احنا مش عارفين .....
_



الساعة الآن 04:07 PM