انا ما بعرف اعمل شي للاسف ..... بس شغلة قهوة و شاي و هيك شغلات سهلة هههههههههه
بس طلع في كتير ناس بعرفو يعملوهم > يعني كمان مرتاحة بالمنتدى ما حدا بطلب مني اعمل شي ...

ميرسي على موضوعك يا مريم >> اكتشفت انو في ناس متلي ههههههه و ناس طباخين ...لا و كمان في شباب بطبخو و احنا مش عارفين .....
_