* الاسم الحقيقي ( فقط الأول )
عبود
* النك نيم في المنتدى
abood
* سبب اختياره للنك نيم
زي ما بنادوني
* العمر
21
* الجنسية
فلسطيني
* هواياتك
مطالعة شعر
* أكثر عضو ارتحتله في المنتدى
كلهم بجننو ومحترمين
* أكثر عضو نشيط في المنتدى
لايكلف الله نفسا الى وسعها كل عضو على قد مايستطيع بكون نشيط بنظره
* العضو اللي حسيته مو مريح
لا أحد كلهم حبايبي
* العضو اللي ودك تتعرف عليه أكثر و تتواصل معه أكثر
كلهم
* العضو اللي عجبتك كتاباته و حسيته مبدع
كل انسان مبدع
* العضو اللي حسيته قمة في الذوق و اللباقة
ماتريكس
* أمنيتك في الحياة
التحرر من الظلم بانواعه واول الانواع الاحتلال
* كلمة تحب توجهها لعضو معين في منتدى الهنا
اي عضو : انت محترم
* كلمة توجهها لكل أعضاء الهنا
انتو احلى اعضاء في احلى منتدى
عبود
* النك نيم في المنتدى
abood
* سبب اختياره للنك نيم
زي ما بنادوني
* العمر
21
* الجنسية
فلسطيني
* هواياتك
مطالعة شعر
* أكثر عضو ارتحتله في المنتدى
كلهم بجننو ومحترمين
* أكثر عضو نشيط في المنتدى
لايكلف الله نفسا الى وسعها كل عضو على قد مايستطيع بكون نشيط بنظره
* العضو اللي حسيته مو مريح
لا أحد كلهم حبايبي
* العضو اللي ودك تتعرف عليه أكثر و تتواصل معه أكثر
كلهم
* العضو اللي عجبتك كتاباته و حسيته مبدع
كل انسان مبدع
* العضو اللي حسيته قمة في الذوق و اللباقة
ماتريكس
* أمنيتك في الحياة
التحرر من الظلم بانواعه واول الانواع الاحتلال
* كلمة تحب توجهها لعضو معين في منتدى الهنا
اي عضو : انت محترم
* كلمة توجهها لكل أعضاء الهنا
انتو احلى اعضاء في احلى منتدى