اخ عبود واخ فراس
ارجو ان تنهى الموضوع بينكم بكل ود وحب
وحسب ما تقولون ان الموضوع منهى بينكم على الخاص
لمدا المشاكل هنا على صفحات المنتدى
لا داعى لما يحصل مجرد اسأله وكل شخص حر بما يقول
ارجو ان تصفو القلوب وما فى داعى لاى مشكله
اخوكم
المراقب العام