* النك نيم في المنتدى TwEeTy
* سبب اختياره للنك نيم: بحب تويتي بكل بسااااااطة

* العمر : كمان شي شهرين بصير 17
* الجنسية : فلسطينية و افتخر.
* هواياتك : ابعبش بالكمبيوتر و افكفك اي قطعه بشوفها >> اسألو سنو وايت هههههههه
* أكثر عضو ارتحتله في المنتدى : كلكم لزيزين ... سنو وايت بتعئدي
* أكثر عضو نشيط في المنتدى : كلكم نشيطين >> ما شاء الله عنكم >> سنو وايت >> ماتركس >> اسير الاحزان >>...الخ
* العضو اللي حسيته مو مريح : ما حدا
* العضو اللي ودك تتعرف عليه أكثر و تتواصل معه أكثر : .................
* العضو اللي عجبتك كتاباته و حسيته مبدع:ميمو
* العضو اللي حسيته قمة في الذوق و اللباقة : ما شاء الله عنكم كلكم زووووووووووووء
* أمنيتك في الحياة : اول شي انجح بالتوجيهي السنة الجاي و اجيب معدل منيح >> تاني شي اكون عند حسن ظن الناس فيي >> بعدين تتحرر فلسطين >> هاي شغلة طوييييييييلة
* كلمة تحب توجهها لعضو معين في منتدى الهنا: سنو وايت >> بتعقدييييييييييييييييييي
* كلمة توجهها لكل أعضاء الهنا: دمتم بهذا التميز و النشاط > قال يعني نشيطين هههههههه شدو الهمة يا جماعه ....
Tweety