كتييييييييييييير حلووووووووووو توقيعك أختي رزان
مجهود كبييييييييير حقا أخي عميد
الله يعطيك ألف ألف عـــــــافية يـــــــارب
أنا بنتظار توقيعي
أختك *تــيــمــة*
مجهود كبييييييييير حقا أخي عميد
الله يعطيك ألف ألف عـــــــافية يـــــــارب
أنا بنتظار توقيعي
أختك *تــيــمــة*