ولكم والله انا كرهت البوضه من يوم ما إجيت على المنتدى
وإنتوا ما بتعزمو إلى على بوضه
بس الكوكتيل زاكي كتيييير يسلمو فراشه الهنا
وإنت أسير إبقى إعزم على إشي محرز (مش طمع والله هههه)
2222222222222222222222222222222222222222222222222222