هههههههههههههههههههههههههههه
لا والله يا سنو وايت معئول انروح ما نوخدك
وعلى مين نضحك فى الرحلة
هههههههههههههههههههههههههه
بمزح
شو شو شو شو احلى العيون على حساب مين
انا من غزة وانتى عارفة كيف اهل غزة مفلسين على الاخر
حسبيا الله ونعمة الوكيل
ما علينا
انا 555555555555555
ما بطرد حد من الصف