🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اطلاق النار على عميلين لقوات الاحتلال في نابلس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اعان على قتل مسلم ولو بكلمة فقد برءت منه ذمة الله يعني هدول العملاء اساسا مرتدين مو مسلمين فقتلهم واجب شرعي سواء ك



look/images/icons/i1.gif اطلاق النار على عميلين لقوات الاحتلال في نابلس
  04-06-2007 08:51 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 11-03-2006
رقم العضوية : 72
المشاركات : 184
الجنس :
قوة السمعة : 10
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اعان على قتل مسلم ولو بكلمة فقد برءت منه ذمة الله
يعني هدول العملاء اساسا مرتدين مو مسلمين فقتلهم واجب شرعي سواء كان عليه دم او لا اما شغلة انو العميل ينطخ باجريه وخلص هاي ما بتحل المشكلة حل المشكلة لازم يكون بشكل جذري اعدام العميل والله يا ريت لو بعملو بالعملا زي ما عمل الزرقاوي الله يرحمه بالجواسيس يفصلو روسهم ويرموهم والله قليل عليهم هاد الشي
شكرا كتير الك على نقل هالخبر



الساعة الآن 08:11 PM