المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Matrixانتاج:matrix
أخراج: الكل ب الكل ( أحمد)..
شرح:matrix
رفع الصور :الهنا دوت نيت لرفع الملفات
ضغط الصوروالبرنامج من:الكل ب الكل (أحمد)..
البرامج:برنامج الشرح من : SPIDER
تعليم: ADMIN
ولكم كل الاحترام والتقدير
كيف لونه فلم رامبو ... كم واحد بشترك فية ؟؟؟
والجرافيكس على مين؟؟؟
مشكور ماتركس على المجهود الرائع