🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!

انا مع الحج عدلي.....وارى ان الجملة تقال بالعكس......حيث ان كتلة التغير ولأصلاح وصلت الى البلدية بأسم الحج عدلي وليس العكس علماً بأنه في ذلك الوقت..



look/images/icons/i1.gif عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!
  31-05-2007 02:39 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
اقتبـاس ،، الحج عدلي فاز وصل الى الى البلدية باسم التغيير والصلاح التابعة لحركة حماس
وصل عن طريق الحركة (الحركة اختارته لأنه شخص معرووف وصالح )
انا مع الحج عدلي.....وارى ان الجملة تقال بالعكس......حيث ان كتلة التغير ولأصلاح وصلت الى البلدية بأسم الحج عدلي وليس العكس
علماً بأنه في ذلك الوقت .......كانت حما تملك شعبية واسعة جدا ((في ذلك الوقت ليس الأن)) وبما انها اختارت انساناً صالحا ويصلح لهذا المكان ...تمكن من تحقيق هذا الأنجاز

اقتبـاس ،، بلدية نابلس كان الفساد منتشر فيها
للتذكير فقط انه قبل قدم حركة حماس الى اللبلدية......كانت البلدية تعيش بفترة منذ عام تقريبا بدون رئيس.....يمكن هذا عمل نوع من التسيب ....او من الفساد ليس الأقتصادي انما الأداري والوظيفي..........

كذلك من واقع متابعتي لأخبار البلدية ...لو ان كتلة التغير والأصلاح استطاعت ان تثبت وجود اي نوع من الفساد لما توانت في كشفه واظهاره لوسائل الأعلام.....في اسرع وقت ممكن

اقتبـاس ،، حاز كتلة الاصلاح والتغيير 13 عشر مقعدا من اصل 15
يعني تقريبا جميع اهالي مدينة نابلس
كما قلت في تلك الفترة وتلك الأنتخابات كان هناك حسابات كثيره ادت الى وجود هذه النسبة

اولا لم يكن هناك اي نوعمن المنافسه ((كانت باقي الكتل ضعيفة جدا وليس لديها مرشحون مأهلوون للفوز))
تانيا في تلك الأنتخابات كانت حماس اول مرة تخوض تجربة انتخابية ......والناس بدهم يشوفو شو بدهم يعملو
تالتا ..الحج عدلي يملك قاعدة جماهيرية واسعة ...ساعد كثيرا في هذا الأنجاز...
رابعا...نظام الأنتخابت ((القوائم)) نظام فاشل...وكان احد اسباب هذه النتيجة...





الساعة الآن 03:21 PM