🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــ اصلا بلدية نابلس....كانت من ارقى البلديات وأقواها...على مستوى كل ..فلسطين.. ورغم الحصار بقيت كذلك......ولكن تراجعت كثيرا



look/images/icons/i1.gif عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!
  31-05-2007 02:25 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-03-2006
رقم العضوية : 51
المشاركات : 1,908
الجنس :
قوة السمعة : 10
ــــــــــــــــــــــــــــ
اصلا بلدية نابلس....كانت من ارقى البلديات وأقواها...على مستوى كل ..فلسطين..

ورغم الحصار بقيت كذلك......ولكن تراجعت كثيرا كنا ننتظر من الحج اكثر من ذلك ....لكن الدنيا كلها لم تتعاون مع البلدية....لو بقيت المسؤوولية على الحج عدلي فقط....لكان الحال افضل مما هو علييه......لكن ..هنا تدخل الكثير من الحسابات السياسية ..اللتي جلبت لنا الكثير من المعاناه وسوء الحال
ــــــــــــــــــــــــــــ
الحج عدلي فاز وصل الى الى البلدية باسم التغيير والصلاح التابعة لحركة حماس
وصل عن طريق الحركة (الحركة اختارته لأنه شخص معرووف وصالح ) هذا لا يؤدي كونه منتمي الى الحركة
بلدية نابلس كان الفساد منتشر فيها
حاز كتلة الاصلاح والتغيير 13 عشر مقعدا من اصل 15
يعني تقريبا جميع اهالي مدينة نابلس
لأنه ملو من الفساد وارادو الاصلاح والتغيير في هذه البلدية
ولكن مع وصول الكتلة الى المجلس البلدي لم يتعاون معها احد لا من الداخل ولا من الخارج لأنها محسوية على حركة حماس لم يقتصر الموضوع على عدم التعاون فقط بل فوق كل ذلك تم التضيق عليهم
مثلما قلت لأنها محسوبة على فصيل لا يتعامل معها احد معه انهم من اهم رجال الاصلاح المعروفين في هذا البلد



الساعة الآن 03:20 PM