ــــــــــــــــــــــــــــ
اصلا بلدية نابلس....كانت من ارقى البلديات وأقواها...على مستوى كل ..فلسطين..
ورغم الحصار بقيت كذلك......ولكن تراجعت كثيرا كنا ننتظر من الحج اكثر من ذلك ....لكن الدنيا كلها لم تتعاون مع البلدية....لو بقيت المسؤوولية على الحج عدلي فقط....لكان الحال افضل مما هو علييه......لكن ..هنا تدخل الكثير من الحسابات السياسية ..اللتي جلبت لنا الكثير من المعاناه وسوء الحال
ــــــــــــــــــــــــــــ
الحج عدلي فاز وصل الى الى البلدية باسم التغيير والصلاح التابعة لحركة حماس
وصل عن طريق الحركة (الحركة اختارته لأنه شخص معرووف وصالح ) هذا لا يؤدي كونه منتمي الى الحركة
بلدية نابلس كان الفساد منتشر فيها
حاز كتلة الاصلاح والتغيير 13 عشر مقعدا من اصل 15
يعني تقريبا جميع اهالي مدينة نابلس
لأنه ملو من الفساد وارادو الاصلاح والتغيير في هذه البلدية
ولكن مع وصول الكتلة الى المجلس البلدي لم يتعاون معها احد لا من الداخل ولا من الخارج لأنها محسوية على حركة حماس لم يقتصر الموضوع على عدم التعاون فقط بل فوق كل ذلك تم التضيق عليهم
مثلما قلت لأنها محسوبة على فصيل لا يتعامل معها احد معه انهم من اهم رجال الاصلاح المعروفين في هذا البلد