🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!

Matrix OXXY انا ما بوافكم الراي..... لا ....ليس هذا ما حصل.....لو ارادو ذلك ...لفعلو غير ذلك..... اصلا بلدية نابلس....كانت من ارقى البلديات وأقواها...



look/images/icons/i1.gif عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!
  31-05-2007 02:07 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
Matrix
OXXY

انا ما بوافكم الراي.....


اقتبـاس ،، اخذوك لأنك الأفضل ولأنك لست من النهابين والسارقين فكيف يرون المدينة يقودها رجل صالح
اخذوه وماذا بعد هل هو مع كبر سنه يستطيع فعل شيء يضر بهم لا سوى انه رجل صالح
((ن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))صدق الله العظيم
عرفوا انك سترتقي بهذه المدينة فعلت الذي فعلت يا حج عدلي رغم الحصار الداخلي والخارجي
لا ....ليس هذا ما حصل.....لو ارادو ذلك ...لفعلو غير ذلك.....

اقتبـاس ،، احكيلكم شغلة بلدية نابلس لكانت من ارقى البلديات لكن مع الحصار المفروض
في وجه المجلس البلدي الجديد لم يكن بيدهم ما يفعلوه
اصلا بلدية نابلس....كانت من ارقى البلديات وأقواها...على مستوى كل ..فلسطين..

ورغم الحصار بقيت كذلك......ولكن تراجعت كثيرا كنا ننتظر من الحج اكثر من ذلك ....لكن الدنيا كلها لم تتعاون مع البلدية....لو بقيت المسؤوولية على الحج عدلي فقط....لكان الحال افضل مما هو علييه......لكن ..هنا تدخل الكثير من الحسابات السياسية ..اللتي جلبت لنا الكثير من المعاناه وسوء الحال



الساعة الآن 03:20 PM