OXXY
انا ما بوافكم الراي.....
اقتبـاس ،، اخذوك لأنك الأفضل ولأنك لست من النهابين والسارقين فكيف يرون المدينة يقودها رجل صالحلا ....ليس هذا ما حصل.....لو ارادو ذلك ...لفعلو غير ذلك.....
اخذوه وماذا بعد هل هو مع كبر سنه يستطيع فعل شيء يضر بهم لا سوى انه رجل صالح
((ن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))صدق الله العظيم
عرفوا انك سترتقي بهذه المدينة فعلت الذي فعلت يا حج عدلي رغم الحصار الداخلي والخارجي
اقتبـاس ،، احكيلكم شغلة بلدية نابلس لكانت من ارقى البلديات لكن مع الحصار المفروضاصلا بلدية نابلس....كانت من ارقى البلديات وأقواها...على مستوى كل ..فلسطين..
في وجه المجلس البلدي الجديد لم يكن بيدهم ما يفعلوه
ورغم الحصار بقيت كذلك......ولكن تراجعت كثيرا كنا ننتظر من الحج اكثر من ذلك ....لكن الدنيا كلها لم تتعاون مع البلدية....لو بقيت المسؤوولية على الحج عدلي فقط....لكان الحال افضل مما هو علييه......لكن ..هنا تدخل الكثير من الحسابات السياسية ..اللتي جلبت لنا الكثير من المعاناه وسوء الحال