الحج عدلي اعتقل لأنه يحب مدينة نابلس واهلها......اجل......لكن ليس هذا هو السبب الوحيد......انها معادلة اصعب مما اتوقع......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخذوك لأنك الأفضل ولأنك لست من النهابين والسارقين فكيف يرون المدينة يقودها رجل صالح
اخذوه وماذا بعد هل هو مع كبر سنه يستطيع فعل شيء يضر بهم لا سوى انه رجل صالح
((ن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))صدق الله العظيم
عرفوا انك سترتقي بهذه المدينة فعلت الذي فعلت يا حج عدلي رغم الحصار الداخلي والخارجي
احكيلكم شغلة بلدية نابلس لكانت من ارقى البلديات لكن مع الحصار المفروض
في وجه المجلس البلدي الجديد لم يكن بيدهم ما يفعلوه
لكن مشين الوضع اكثر وافضل من قبل