🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!

الحج عدلي اعتقل لأنه يحب مدينة نابلس واهلها......اجل......لكن ليس هذا هو السبب الوحيد......انها معادلة اصعب مما اتوقع...... ــــــــــــــــــــــــــ



look/images/icons/i1.gif عدلي يعيش لانه يحب نابلس سرقوه!!!!
  31-05-2007 01:42 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-03-2006
رقم العضوية : 51
المشاركات : 1,908
الجنس :
قوة السمعة : 10
الحج عدلي اعتقل لأنه يحب مدينة نابلس واهلها......اجل......لكن ليس هذا هو السبب الوحيد......انها معادلة اصعب مما اتوقع......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخذوك لأنك الأفضل ولأنك لست من النهابين والسارقين فكيف يرون المدينة يقودها رجل صالح
اخذوه وماذا بعد هل هو مع كبر سنه يستطيع فعل شيء يضر بهم لا سوى انه رجل صالح
((ن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))صدق الله العظيم
عرفوا انك سترتقي بهذه المدينة فعلت الذي فعلت يا حج عدلي رغم الحصار الداخلي والخارجي
احكيلكم شغلة بلدية نابلس لكانت من ارقى البلديات لكن مع الحصار المفروض
في وجه المجلس البلدي الجديد لم يكن بيدهم ما يفعلوه
لكن مشين الوضع اكثر وافضل من قبل



الساعة الآن 03:22 PM