المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: أســـيـــ الأحزان ـــر اهاا بفكر
ههههه
روح الامل انا صديق الكل هون وبحب اتعرف على الكل
وبحب اخطلت فى الجميع وبحب كل الاعضاء ومشرفين المنتدى
وبعطيهم اخر احترامى على شان يعطونى اشوبة احترام
وانا والله العضيم ما بعرفها الا هون بالمنتدى
وما بعرفها على الايميل
بس هيك بدها الصداقة
وهية هيك بتغيب وما بتسئل
ماشى لما تيجى يا احلى العيون
ليه هيك افهمت سؤالي
انا ما كان قصدي انك بتحكي معها على الايميل انا فكرتها بتقربلك
ما كان قصدي هيك
