المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: روح الأمللا انا حكيت كنت بدي اقتلك غير
:d:d:d
كمان ما بتعرف عمرها لوما انو شفتكم كتير قراب من بعضكم
انا بحط فيها 15
او 16 بس مو اكبر مني
اهاا بفكر
ههههه
روح الامل انا صديق الكل هون وبحب اتعرف على الكل
وبحب اخطلت فى الجميع وبحب كل الاعضاء ومشرفين المنتدى
وبعطيهم اخر احترامى على شان يعطونى اشوبة احترام
وانا والله العضيم ما بعرفها الا هون بالمنتدى
وما بعرفها على الايميل
بس هيك بدها الصداقة
وهية هيك بتغيب وما بتسئل
ماشى لما تيجى يا احلى العيون
