رساله الي ال تفاحه الحسيني
مرحبا يا كبير مساء الخير قصدت اكتب هون ما احكيلك ع التلفون
اسمع انا راح اجي ع الرياض خلال ال 15 يوم القادمين ف جهزلي
حالك ل كم يوم فياعه .....وتحكيش لحدا من الشباب لحسن اقص لسانك
بس اجي بفاجئهم ....وبكفي تتصل فيي وتحكيلي اتصل فيي والا بدك
تعيد ايام ال 100 شيكل يلي كل ما تطلع تكسي بطولها ال يعني معكيش فكه
من شان احاسب انا..