🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

-_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_

رساله الي ال تفاحه الحسيني مرحبا يا كبير مساء الخير قصدت اكتب هون ما احكيلك ع التلفون اسمع انا راح اجي ع الرياض خلال ال 15 يوم القادمين ف جهزلي حالك ل



look/images/icons/i1.gif -_-_ دفتر الحضور والغياب -_-_ للاعضاء فقط -_-_
  20-05-2007 01:20 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-04-2007
رقم العضوية : 2,499
المشاركات : 448
الجنس :
قوة السمعة : 10
رساله الي ال تفاحه الحسيني

مرحبا يا كبير مساء الخير قصدت اكتب هون ما احكيلك ع التلفون
اسمع انا راح اجي ع الرياض خلال ال 15 يوم القادمين ف جهزلي
حالك ل كم يوم فياعه .....وتحكيش لحدا من الشباب لحسن اقص لسانك
بس اجي بفاجئهم ....وبكفي تتصل فيي وتحكيلي اتصل فيي والا بدك
تعيد ايام ال 100 شيكل يلي كل ما تطلع تكسي بطولها ال يعني معكيش فكه
من شان احاسب انا..



الساعة الآن 03:48 PM